meta content='30B00F7B595B2452217DC43B17AB60C2' مـن نـحـن

مـن نـحـن

    تم إطلاق موقع كـيلـولـوس على شبكة الانترنت فى شهر مارس 2019، ليكون وسيلة للتعرف على آخر مستجدات الأبحاث و الدراسات العلمية المرتبطة بالتخلص من الوزن الزائد ، يهدف كذلك هذا الموقع إلى مساعدة الأشخاص الذين يعانون من السمنة عن طريق نشر المواضيع والمقالات التي تحفز القارئ على تبني نمط حياة سليم وترك العادات والسلوكات الخاطئة التي تنعكس سلبا على صحته عموما وعلى وزنه بشكل خاص  .

    بالإضافة لتتبع جديد الاكتشافات و الأبحاث العلمية، يتوفر هذا الموقع على قسم خاص بتحفيز القارئ لمواصلة طريقه  نحوالوصول  إلى الوزن المثالي من خلال نشر قصص و تجارب إنسانية رائعة لأشخاص عاشوا وهم يتحملون أوزانا إضافية، للكنهم استطاعو تجاوز متاعبهم .
    يمكنك أيضا في هذا القسم مشاركة تجربتك  الخاصة  في التخلص من الكيلوغرامات الزائدة ، بمراسلة الموقع عبر صفحة "اتصل بنا"،ستتم مراجعتها و نشرها ، فربما تكون سببا لإسعاد ومساعدة  الآخرين .

    الهدف الرئيسى

    يطمح موقع كيلولوس إلى  الترويج لنمط حياة سليم  يعتمد على تغذية صحية ، نشاط بدني منتظم وتفكير إيجابي، من أجل مواجهة ظاهرة السمنة التي تزداد انتشارا يوما بعد يوم والتي تشمل جميع شرائح المجتمع ومختلف الفئات العمرية .
    يهدف كذلك هذا الموقع لأن يوفر للزائر البيانات  والمعلومات  التي تساعده لاختيار الوسيلة الأنسب والأنجع للوصول للوزن المنشود.

    اخلاء مسؤولية

    • لا تعتبر المواد المنشورة في الموقع بمتابة توجيهات طبية ، ولا تقوم مقام الطبيب بأي شكل من الأشكال ، ولكنها تبقى معلومات قيمة  من شأنها تحفيز القارئ على التغيير من سلوكاته الغير صحية.
    • المعلومات الطبية المنشورة على موقع كيلولوس هي ذات طابع عام و لا يمكن أن تكون بديلا عن المشورة الطبية المتخصصة ، لهذا لا ينبغي تفسير أي شيئ معروض في الموقع على أنه محاولة لممارسة الطب.

    سياسة نشر التعليقات

    التعليقات متاحة للزوار عبر خدمة تعليقات الموقع وفق الشروط التالية:
    • يجب أن يكون التعليق على المادة المنشورة فقط.
    • يحق  للموقع  إلغاء وحذف التعليقات التي تتضمن إساءة شخصية، والخارجة عن الأخلاق العامة والمسيئة للذات الإلهية والأديان السماوية، وكل ما يتضمن أي شكل من أشكال التجريح والتهديد والعنف اللفظي، كما سيتم حظر اي مستخدم يسيء استخدام خدمة التعليقات.حذف أو تعديل أي تعليق لا يتوافق مع سياسة النشر.
    • التعليقات المنشورة لا تعبر بالضرورة عن سياسة و رأي  الموقع.